تقع تحت إدارة
العلاقات العامة أقسام ومهام مختلفة منها :
1) إدارة المعارض.
2) الإشراف على
الموقع الالكتروني وإدارته.
3) المشاركات الإعلامية
والتحرير.
4) المؤتمرات والندوات
.
5 ) حملات الترويج
والتعريف .
6) قسم البروتوكول
.
7) جوانب من الحملات
التسويقية .
8 ) جوانب من إدارة
الأزمات.
9) المطبوعات عموما
.(( بروشورات , مطويات , بانفليت , فلايرات, مراجعة وتدقيق والموافقة على اي ورقة يقدمها
رئيس او منسوبي الشركة في المناسبات العامة والمؤتمرات ,,,,الخ ))
10 ) تنسيق وتنظيم
المشاركات العامة . وتمثيل الشركة او المنظومة في المشاركات العامة والمؤتمرات الدولية
.
المصدر :https://www.facebook.com/ModernPublicRelations94?ref=stream