728X90

3:14 ص

العلاقات العامة .. فيليب هنسلو






نبذة الناشر:

في عالم الأعمال، تؤثر العلاقات العامة على جميع أنواع المنظمات، الكبيرة منها والصغيرة، أيا كان نوع العمل سواء كان تجاريا أم غير تجاري خيري أم في القطاع العام. "في هذا الكتاب: يوجه المؤلف صاحب الخبرة الكبيرة من يدخلون أو يتطلعون إلى الدخول إلى مجال العلاقات العامة خلال الأساليب الضرورية لإنشاء حملة علاقات عامة ناجحة

وهو يقدم استعراض قيم للمواضع الرئيسية للعمل المتضمن، وهو يشمل: الجوانب الأخلاقية والقانونية،العمل مع المصورين، العمل مع المطابع، العمل مع الناشرين وسائل الإعلام، العمل مع المصممين، إدارة الأزمات، التطورات الجديدة في التكنولوجيا.
بعض المؤسسات - مثل المنظمات التطوعية أو القطاع العام - والتي لا تمثل موضوعات العلاقات العامة بالنسبة لها حيز كبير من التركيز، سوف تجد إرشادات عملية وبسيطة داخل هذه الكتاب لا تقدر بثمن.
وقد أقر معهد العلاقات العامة هذا الكتاب على أنه دليل للمبتدئين في مجال العلاقات العامة. وهو مثالي أيضا للمشروعات الصغيرة أو النامية، فهو يمثل أداة مرجعية لا غنى عنها لكل من محترفي العلاقات العامة والمبتدئين على حد سواء.





ليف: فيليب هنسلو               تاريخ النشر: 01/01/2006
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية       السلسلة: للجميع
النوع: ورقي غلاف عادي، حجم: 24×17، عدد الصفحات: 152 صفحة    الطبعة: 1   مجلدات: 1  
اللغة: عربى





المصدر :